حماية حسابات البايبال من المخترقين

posted by Posted by Joe2010 | | Leave a Response


تعلم كيفية منع دخول المتسللين بايبال الحساب الخاص بك. مع تزايد شعبية على الاطلاق باي بال ، وهناك دائما أشخاص يريدون أن أموالك.

حماية الحساب الخاص بك عن طريق باي بال باي بال أبدا افتتاح البريد الإلكتروني

الشعبية وسيلة واحدة هي ان القراصنة باي بال هي من خلال الوصول إلى البريد الإلكتروني. معظم الناس لا يعرفون فعلا النقر على وصلة في رسالة بالبريد الالكتروني لبايبال البريد. رسائل البريد الإلكتروني المزيفة من المفترض ان يرسل الى spoof@PayPal.com.

لا فتح رسائل البريد الإلكتروني من أي وقت مضى بايبال. لا تفتح الرسائل أن نرى أن وقعت صفقة. لا تفتح الرسائل التي تظهر لك أو تدفع أي شيء. كل ما تحتاج لحفظ السجلات المالية للباي بال ويمكن الوصول إليها مباشرة من موقع باي بال. يمكنك طباعة سجلات المعاملات مباشرة من موقع باي بال. يمكنك طباعة الإيصالات الفردية من المشتريات والمدفوعات الاشتراك مباشرة من الموقع.

ثمة القراصنة برنامج بمجرد فتح البريد الإلكتروني ، وبرنامج البريد الإلكتروني الخاص بك تلقائيا يسترجع كلمة السر. بدون علمك ، ويرسل طلب القراصنة لباي بال للفقدت كلمة السر. باي بال ، ثم يرسل المعلومات كلمة المرور الجديدة إلى البريد الإلكتروني. الهاكر قد بريدك الالكتروني وكلمة المرور ويمكن بعد ذلك تلقائيا باي بال استرجاع كلمة السر الخاصة بك دون علمك.

يبقي باي بال عدد المتاحة لخدمة العملاء. إذا كانت رسالة بريد إلكتروني وردت باي بال أن الحساب قد يثير الشبهة ، فإن من الأفضل التحدث إلى ممثلي خدمة العملاء ، بدلا من التواصل عبر البريد الإلكتروني وعلى موقع باي بال. بعض رسائل البريد الإلكتروني أن الحساب قد يثير الشبهة حتى يتسنى لك أن تفتح البريد الإلكتروني. وبمجرد فتح الرسالة قد يكون متأخرا جدا. محاكاة ساخرة لهذه الرسائل الإلكترونية المصممة لخلق الذعر ويحصل منك النقر فوق الروابط داخل البريد الإلكتروني. ولكن المعلومات التي يحتاج القراصنة ويرد عليهم بمجرد فتح الرسالة. النقر على وصلة فقط يجعل عملهم أكثر سهولة.

حماية الحساب الخاص بك عن طريق باي بال وصف خدمة العملاء

إذا قمت بفتح البريد الالكتروني ، والاتصال على الفور باي بال خدمة العملاء. نقول لهم أن حسابك للخطر. أطلب المساعدة مؤقتا بتجميد الحساب حتى يمكن تأمين
ذلك من جديد. الحصول على باي بال الموظفين لمساعدتك على تأمين حسابك.
>Special Security Team


0 Responses to '
حماية حسابات البايبال من المخترقين
'

Post a Comment

If you have any Problem (any link dont work...) contact us :

 
Free directory submissions
>: Blog directory Computers blogs Blog Directory & Search engine Computer Security Blogs - BlogCatalog Blog Directory Yoomp blog search directory
Click here to Vote! Hacker TopsitesClick

رشحنا في دليل المواقع العربية دليل المواقع المغرب بلس رشحنا في AlamNew links - دليل عالم نيو رشحنا في دليل مواقع لايف نت